شروط الاستخدام




شروط الاستخدام

اراك للتنمية البشرية


تدير اراك للتنمية البشرية موقعها الإلكتروني: www.araak.org، وتسمح بإستخدامه وفقاً للشروط و البنود التالية:

· إن هذا الموقع الإلكتروني هو ملك خاص لأراك للتنمية البشرية " والتابعة لمجموعة شركات الرؤية الدولية " وتسري عليه جميع القوانين والأنظمة السارية المفعولة والمتعلقة بحماية حقوق الملكية الفكرية وكذلك جميع القوانين الأخرى التي من الممكن أن تحمي هذا الموقع أو تمنع الاعتداء على المعلومات أو البيانات أو قواعد البيانات أو الرسوم أو الصور أو الفيديو أو الأصوات أو الشعارات أو الأفكار التي يحتويها هذا الموقع.

· إن المواد التي يحتويها هذا الموقع الإلكتروني محمية بموجب حقوق النشر و لا يجوز لك أن تنسخ أو تعدل أو توزع أو تبث أو تعرض أو تؤدي أو تعيد إنتاج أو تنشر أو ترخص أو تنقل أو تذيع كل أو جزء من محتويات هذا الموقع الالكتروني في أي شكل من الأشكال، ورقياً كان أم الكترونياً، دون الحصول على موافقة اراك للتنمية البشرية .

· جميع العلامات التجارية (بما فيها العلامات التجارية الخاصة بأراك للتنمية البشرية ومجموعة شركات الرؤية الدولية) المستخدمة في هذا الموقع الالكتروني هي علامات مسجلة و محمية بموجب القانون السعودي والأردني والمصري وقوانين الدول الأخرى، إنك توافق على أن لا تعرض أو تستخدم بأي شكل من الأشكال العلامات التجارية الخاصة بأراك للتنمية البشرية ومجموعة شركات الرؤية الدولية في هذا الموقع الالكتروني لإغراض مشروعة فقط، إضافة إلى ذلك فانك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أية مواد قد تنتهك أو تخل بحقوق الآخرين أو تحد من قدرتهم على استخدام الموقع، وكذلك لا تستطيع إرسال مواد تحتوي على أمور غير مشروعة أو على تهديد أو قذف أو على تعدي على خصوصية الآخرين أو حقوق البراءات الخاصة بالغير و لا يجوز كذلك استخدام ألفاظ فاحشة، أو ألفاظ تسيء إلى الأديان والمقدسات الدينية، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

· انك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، هذا بالإضافة إلى أنك توافق على تعويض اراك للتنمية البشرية ومجموعة شركات الرؤية الدولية ومدرائها و موظفيها عن أية خسارة قد تحصل لأي منهم نتيجة استخدامك هذا الموقع الإلكتروني.

· بعض الوصلات أو الروابط في هذا الموقع تأخذك إلى مواقع اخرى، و لسنا بالضرورة نرعى أو نصدق أو نوافق على المحتوى الذي يظهر في مثل هذه المواقع.

· تستطيع الوصل أو الربط بهذا الموقع شريطة أن تتصل بالصفحة الرئيسية وأن تصرح بوضوح أن هذا العنوان هو الموقع الالكتروني لاراك للتنمية البشرية .

· يحق لاراك للتنمية البشرية بصفتها المسؤولة عن هذا الموقع الالكتروني في أي وقت و بدون إنذار أن تحجب أو توقف نشر أية مادة بدون رضا مالك هذه المادة أو بدون إعطاء أية مبررات أو أسباب و كما تراه ذلك مناسباً، و يحق لها حذف أو إعادة صياغة أو اختصار أو تعديل المادة المنشورة بالزيادة أو النقصان دون الإخلال بالمحتوى أو المعنى، ولا يترتب على مثل هذا المنع أو الإيقاف أو التغيير أو التعديل أي نوع من المسؤولية.

· يحق لاراك للتنمية البشرية ومجموعة شركات الرؤية الدولية بصفتها مالكة هذا الموقع الالكتروني في أي وقت و بدون إنذار أن توقف تشغيل الموقع الالكتروني جزئياً أو بشكل كامل مؤقتا أو بشكل دائم، ولا يترتب على مثل هذا الإيقاف أي نوع من المسؤولية الشخصية أو العقدية .

· يحق لاراك للتنمية البشرية ومجموعة شركات الرؤية الدولية إنهاء هذه الاتفاقية و إنهاء استخدامك لهذه الخدمة، وكذلك يحق لاراك ومجموعة الرؤية الدولية تعديل أو تغيير شروط هذه الاتفاقية بإرادتها المنفردة و في أي وقت و بدون إشعار، و لذلك فإننا ننصح بان تستمر بزيارة الموقع الإلكتروني لاراك للتنمية البشرية من وقت إلى آخر لتتعرف على أية تغييرات من الممكن حصولها في المستقبل حول هذه الاتفاقية .

· يخضع تنفيذك لهذه الاتفاقية و أي نزاع قد ينشأ عنها حصرياً لقوانين المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، و يجب إن توافق صراحة على الاختصاص الحصري المكاني لمحاكم المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية في جميع الحالات و النزاعات و نقاط الخلاف الخاصة بهذه الاتفاقية .

اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي الأخبار الأسبوعية عنا على البريد الإلكتروني الخاص بك   تابعنا على

لمحة عن آراك

بيئة تنموية متكاملة لنقل المعرفة من خلال تقديم حلول الاستشارات والتدريب وفق أحدث المعايير التقنية والمهنية في شتى أنحاء العالم . نعمل من خلال مكاتبنا في الوطن العربي . جدة-عمان-القاهرة
آراك© جميع الحقوق محفوظة 2008-2014 م. شروط الاستخدامسياسة الخصوصية Powered by xohut.com
إن من يستخدم المواد الرقمية المنشورة لآراك بدون إذن مكتوب يعرض نفسه للمساءلة القانونية